Quick Pick Express

شعارنا هو

لا تشيل هم, ( اعتبرها وصلت )

تُعد شركتنا من أفضل شركات التوصيل المتخصصة فى خدمات البريد في دولة الإمارات العربية المتحدة. فى خلال وقت قصير، نجحنا في تحقيق الريادة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية إذ نقدم خدماتنا لمئات العملاء فى جميع أنحاء الدولة. واليوم، نحظى بثقة أكثر من 500 عميل يعتمدون على خدماتنا الاحترافية لنقل بضائعهم وشحناتهم بسهولة وسرعة وأمان، مما يتيح لهم تنمية أعمالهم وتوسيع نطاق نشاطاتهم التجارية. أخيراً ركزنا جهودنا وخبراتنا فى خدمة شركات التجارة الإلكترونية, إيمانا منا بإحتياجهم إلى خدمة توصيل مميزه وسريعة, وكذلك إنجاز غير مسبوق فى التحصيل وتحويل المبالغ المحصلة إلى السادة العملاء من التجار مما يتيح لهم الأريحيه فى تنوع البضائع والمنتجات وكذلك توفير سيولة مالية لتشغيل الإعلانات أسرع من المعتاد

خدمات التوصيل

توصيل الشحنات الشخصية

إذا كان وقتك لا يسمح بزيارة أحبائك في مناسباتهم السعيدة، وتحتاج إلى إرسال هدايا إليهم، لاتشيل هم واعتبرها وصلت

حتى كنت كنت خارج الدولة وتحتاج لمن يشترى الهدية ويوصلها بالنيابة عنك لحد باب البيت

 نحن دائما جاهزون لخدمتكم وتوصيل شحناتكم الشخصية إلى أقاربكم وأحبائكم في  أسرع وقت ممكن أينما كانوا داخل الدولة.

توصيل الشحنات التجارية

أيا كان نشاط شركتك وأيا كان حجم منتجاتك – خدمة التوصيل لدينا سلسة ومريحه
نقدم لك خدمات التوصيل التجارية للشركات والتجار بأسعار منافسة جدا، وكذلك العديد من الحلول اللوجستية الأخرى التي سوف تساعدك على إدارة تجارتك دون تكبد تكاليف إيجار المخازن الباهظة أيضا نمكنك من تتبع مخزونك وشحناتك من خلال نظامنا المتطور، مما يسهل عليك إدارة تجارتك عن بعد سواء كنت داخل أو خارج الدولة.
نحن نعمل من أجلك ومن أجل تقديم خدمات أفضل لتنمية  تجارتك.

خدمات التجارة الإلكترونية

مكالمات المبيعات

لدينا فريق من أمهر البائعين عبر الهاتف والشات للتواصل مع عملائك تليفونيا أو من خلال رسائل الواتس, لتاكيد الطلبات وإستكمال البيانات والعنوان حق التوصيل, والخدمة المميزة لدينا هى قدرتنا على زيادة مبيعاتك من خلال عرض قطع إضافيه من نفس المنتج بسعر أقل نسبيا وذلك يسمى (أبسيل) أو عرض منتج آخر ذو صلة مع المنتج الأساسى بسعر مناسب وذلك يسمى (كروس سيل)

إستلام المنتجات والتخزين

فقط كل ماعليك هو إرسال المنتجات إلى مقر شركتنا بالشارقه, أو إرسال عنوان المصدر إلينا حتى نقوم بجلب المنتجات إلى مقرنا, وبعد ذلك نقون بعملية التخزين وإضافة المخزون من المنتجات إلى السيستم الخاص بنا, مما يمكنك من متابعة مخزونك بسهوله

تجهيز الشحنات والتغليف

بمجرد إرسال بيانات الشحنات إلينا او رفعها إلى بورتال تتبع الشحنات, فريق التجهيز لدينا سيقوم بتغليف شحناتك سواء بإستخدام أدوات التغليف الخاصه بنا أو الموصى بها من طرفكم, ومن بعد نبدأ فى مرحلة التوصيل فى اليوم التالى مباشرة.

التوصيل وتتبع الشحنات

تتم عملية التوصيل على ثلاثة محاولات:
فى المحاولة الأولى نتوجه إلى عنوان العميل مباشرة لتسليم الشحنه.
فى المحاولة الثانيه فى حال فشل التسليم فى المحاولة الأولى نتواصل مع العميل تليفونيا لتحديد موعد لتسليم الشحنه.
فى المحاولة الثالثه فى حال فشل الأولى والثانيه, نتواصل أيضا مع العميل تليفونيا للمرة الأخيره وإخباره أنه فى حال وصول المندوب إليه ولم يتم إستلام الشحنه سيقوم بدفع تكلفة التوصيل كاملة, حتى لايتكرر ماحدث فى المحاولة الثانيه.
بعد المحاولة الثالثه والأخيره نرسل إليكم تقرير (الشحنات الغير مستلمه) حتى يتسنى لكم التواصل مع العملاء لمحاولة إعادة التسليم.

التحصيل والتحويل

نقدم حلولا متنوعه للعملاء لتحصيل المبالغ وهى:
الدفع كاش عند الإستلام
الدفع بالكارت البنكى عند الإستلام من خلال آلات الدفع الإلكترونى المتاحة مع المناديب
الدفع من خلال التحويل إلى حساب شركتنا البنكى

يتم تحويل المبالغ المحصله بعد خصم الفواتير المستحقة مقابل الخدمات المقدمه, تتم عملية التحويل مره أو مرتين أسبوعيا حسب رغبة العملاء, سواء كان التحويل بنكى أو كاش.

الإسترجاعات والإستبدالات

نحن دائما نعمل لتلبية طلباتكم ورغبات عملائكم, ووعيا منا بأهمية خدمات (مابعد البيع) من إسترجاعات وإستبدالات للمنتجات أو حتى رد المبالغ المدفوعه لأى من العملاء, لذلك لامانع لدينا من تقديم جميع خدمات مابعد البيع فى حال رغبتكم.

تواصل معنا

Info@quickpickexpress.com

تواصل معنا​